JORSON SMART MACHINERY CO., LTD.
JORSON TECHNOLOGY CO., LTD

المصنع: Plant B, No. 20, Lingxing Industrial Zone, Lianhuashan Bonded Industrial Zone, Shilou Town, Panyu District, Guangzhou City, Guangdong Province
رقم التلفون: +86-20-38888996
الفاكس: +86-20-38886180
البريد الإلكتروني: info@jorson.com.cn
Quick Response Code
الإيجابيات

كمورد للتغلف المعدني بـ 19 شهادات إمتياز للمنتج و آلات صنع العلب ذات الأداء العالي مصدرة إلى كل دول العالم. لقد طورت Jorson سمعة لتقديم خدمات و منتجات ممتازة . مزايا شركتنا المدرجة فيما يلي طورت و خدمت عملائنا .

1. عملاء حول العالم
بفنيين مؤهلة بدرجة عالية و ما يفوق 20 سنة من خبرة السوق، قدمت شركتنا تصاميم للمصنع الداخلي و خطوط إنتاج العلب للعملاء حول العالم.

2. فريق خدمة كفؤ و محترف
نحن نوظف كذلك فريق خدمة مؤهل بشكل عالي يقدر بالعشرات، كلهم ذو كفاءة في اللغة الإنجليزية. يمكنهم التواصل معكم بلغة إنجليزية فصيحة ما زالت تقدم خدمات إستشارة دقيقة . يمكن لفريق الخدمة كذلك إصطحاب العملاء المستقبليين حول المصنع في الصين، و يقدمون لك خدمات مشتريات و ترويدات وفقاً لإحتياجاتك .

3. نطاق منتجات كامل
نحن قادرون على البحث و إنتاج خطوط معدات تصنيع العلب الخاصة معنا. لقد تشاركنا مع عدد من موردي المعدات الصينية لتزويد عملائنا بمجموعة كاملة من معدات صنع العلب، منها خطوط إنتاج العلب من ثلاث قطع، خطوط إنتاج العلب من قطعتين، خطوط إنتاج العلب أحادية القطعة،خطوط إنتاج الأغطية، آلات صناعة العلب المزخرفة و الكثير . يطلب عملائنا كذلك بشكل متكرر لحلول تعليب صفيحي مخصص .

4. خدمة المعدل الأول

أ. خدمة ما قبل البيع
1. نحن نزود عملائنا بأفضل حلول معدات صنع العلب لإحتياجاتهم، و كذلك تنسيق المصنع الداخلي .
2. نحن نعرف عملائنا لشركائنا في صناعة تصنيع معدات صنع العلب لأمد طويل .

ب. خدمة خلال البيع
1. التحكم بالإنتاج و الجودة يتم التحكم به بصرامة، و نحن نقدم للعملاء معلومات بشكل منتظم .
2. الإختبار الصارم يتم تنفيذه على كل معداتنا ، على طول مع أداء الجودة يفحص التفويض و القبول قبل شحن معدات صنع العلب التي لدينا .

ج. خدمة ما بعد البيع
1. عملائنا مزودون بخدمة التركيب و التشغيل على كل معدات صنع العلب، وسوف ندرب فريقك على العملية السليمة و الآمنة في تشغيل الآلة .
2. نحن نقدم تغليف و تصنيع سريع و موثوق حسب العقد . لدينا فريق متخصص لتقديم الدعم الفني ، تزويدكم بقطع الغيار، و حلول كفؤة على أساس توصل كفؤ و فعال بيننا و بين العملاء .