الصفحة الرئيسية » المنتجات » خط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع

خط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع

    1. آلة قص لوحة العلبةآلة القص من مصنع Jorson مصممة خصيصاً لمصانع الأطعمة المعلبة و مصانع تصنيع العلب الفارغة . و هي مناسبة كذلك لقص الألواح المعدنية إلى إحجام متساوية لصناعات أخرى، و يمكنها تلبية متطلبات طلب آلة اللحام المقاومة ذو السرعة العالية .
    1. آلة لحام جسم العلبةلدى آلة لحام جسم العلب محطة برمجة متطورة و يمكنها تحقق رصد على الجهاز و عرض ديناميكي على الشاشة . بنظام إنترنت بقابلية توسيع ، فإن آلة لحام جسم العلبة تحصل تحكم عبر الإنترنت عن بعد من دون تقطع .
      آلة لحام جسم العلبة التي نقدمها تتميز بتكنولوجيا عاكس إستاتيكي رقمي، و التي تحقق موجة تيار جيبية لتيار اللحام .
    1. نظام الطلاء بالمسحوقحصلت الآلة على عدد من شهادات الإمتيازات، منها براءة إختراع واحدة، و واحدة للتصميم و 6 شهادات للموديل النافع، و نحن حالياً في في طريقنا للحصول على المزيد. بتكنولوجيات إمتيازية ذات ملكية خاصة ، فإن نظام الطلاء بالمسحوق يتميز بأداء بارز و يتطلب صيانة قليلة. إنه مجهز بموصلات سريعة، صمامات مدمجة، نظام تصفية سيراميكي، و وسيط عملية صديق للبيئة.
    1. نظام الطلاء الموضعي بالمسحوقخلال عمليات الإنتاج للجرادل "سطول" والبراميل، فإنه في الغالب ما تحتاج إلى بعض اللحام على جسم أو غطاء المنتج، حيث أن مواضع الطلاء الداخلي سوف تتعرض للضرر باستخدام عمليات اللحام التقليدية. مواضع اللحام المتضررة يتم معالجتها في الغالب بطرق الطلاء التقليدية
    1. نظام الطلاء بالمسحوق لأغطية علب الصفيح المربعةنظام الطلاء بالمسحوق لأغطية علب الصفيح المربعة يعتمد تكنولوجيا الطلاء بالمسحوق المطورة بشكل مستقل من قبل شركة Jorson، تقنية الطلاء هذه تجعل المسحوق يرش بدقة على الموضع المحدد وبدون التسبب في تلوث المناطق الأخرى المحيطة. نظام الطلاء الموضعي بالمسحوق هذا مجهز بجهاز التسخين الحثي لتجفيف مسحوق الطلاء بسرعة.
    1. مجفف كهربائي مغناطيسي نظام المعالجة الذي لدينا يحقق بفعالية تكنولوجيا حفظ الطاقة، يتحكم بإتجاه الحقل الممغنط، يقلل من إشعاع الحقل الممغنط الخارجي، و كذلك تسخين سريع و موحد. سياج الألمنيوم المحكم يقلل بفعالية من إشعاع الحقل الكهربائي، و تصميم التبريد الفريد لأنبوب الهواء يحسن من عمر الخدمة لنظام المعالجة .
    1. نظام نقل العلب الفارغةنظام نقل العلب الفارغة يقوم بنقل العلب الفارغة من نظام المعالجة إلى آلة الدمج. نظامنا الناقل للعلب يأتي بأشكال مناسبة حسب المتطلبات المعدة بواسطة تصميم مصنعك .
      طاقة المحرك: 3×0.37KW
      السرعة: 30 m/min+60 m/min+27 m/min
    1. آلة الدمج لتصنيع العلب آلة الدمج التي لدينا يمكنها العمل بسرعات منخفضة عندما لا يكون هناك علب، و بنظام حمايته الذكية ، يمكنه أن يقفل بشكل تلقائي عندما تتراكم العلب أو أنه يكشف العلب التي لا تحتوي على أغطية علوية و سلفلية .
      المحرك الرئيسي لآلة صنع العلب تتميز بتحكم بالتردد المستمر، و التي تقدم عملية بسيطة و تجول بسيط .
    1. ماكينة اختبار التسرب لعلب الصفيحماكينة اختبار تسرب علب الصفيح المصنعة من قبل شركة Jorson مجهزة بنظام التحكم PLC الذي يحقق أداء التشغيل المستقر وسهولة التشغيل. وهي نعتمد مكونات اختبار التسرب بالتفريغ الهوائي "تخلخل" ذات الدقة العالية المستوردة، حيث تتميز بالاستقرارية، السرعة ولديها القدرة على إزالة المنتجات المعيبة بشكل آلي. ماكينة اختبار التسرب لشركة Jorson مناسبة لاختبار علب الصفيح الدائرية والمربعة بنطاق للسعة من 10 إلى 25 لتر.
    1. آلة إختبار تسريب العلبة آلة إختبار تسريب العلبة لديها مجموعة من مؤشرات مركبة في بوابة المدخل، و التي تضمن أن الإختبار سوف لن يحدث عندما لا يكون هنالك علب .
      مؤشر التسريب يجرف العلب بتجنب التصادم أو السقوط إلى العربة . العلب الفاشلة تخرج تلقائياً بواسطة هواء الضغط العالي.
    1. منصة نقل العلب الفارغة منصة نقل العلب الفارغة بسهولة تبدل المنصات اليدوية للعلب، و بالتالي توفير الطاقة البشرية بفعالية و تحسين كفاءة الإنتاج .
      مكدس العلب الفارغة هذا لديه منصة رفع ذاتي الإقفال . عملياته للتحميل و التفريغ تتم تلقائياً بإستخدام رافعة إسطوانة الهواء، و التي تضمن عملية ثابتة .
    1. خط إنتاج علب معدنية مربعة خط إنتاج العلب المعدنية المربعة مصمم مع سرعة عمل قصوى تصل إلى 80 علبة لكل دقيقة وسرعة عمل متوسطة تبلغ 60 علبة لكل دقيقة. يجمع خط الإنتاج هذا العديد من عمليات التصنيع معا، بما في ذلك تشكيل بالقالبين، تحديد موقع اللحام الدرزي، التشكيل والتوسيع بالقالب المزدوج، صنع الشفهات العلوية، غلق الفتحة، تقليب العلبة، غلق القاع. بعد هذه الإجراءات، فتم الإنتهاء من صنع العلب المربعة.
    1. خط إنتاج دلو وسطل القصدير الأوتوماتيكي 30-35CPM ماكينة اللحام النقطي لسطل القصدير ذات قناة واحدة تعمل بشكل أتوماتيكي بالكامل مزدوجة الرأس مع قدرة إنتاج تعادل 60CPM. تعتمد على وحدة تحديد موضع درز اللحام، والكامة (cams) لنظام النقل إضافة جهاز طلاء آلي، وهذا جميعه من شأنه أن يجعل عملية اللحام أكثر دقة وثبات. يمكن ربط الماكينة بخطوط إنتاج الدلو والسطل الأتوماتيكية لتكون عملية الإنتاج بمجملها سهلة وآمنة وأكثر فعالية.
    1. ماكينة لحام وتشكيل المقبض البلاستيكي ماكينة لحام وتشكيل المقبض البلاستيكي تجمع وظائف تخريم المقبض البلاستيكي، خرم أُذن الدلو ولحامهما، أخذت الماكينة شهرتها في مجال لحام وتشكيل المقبض البلاستيكي. إضافة لذلك فإن جميع أجزاء المقبض مثل أذن البرشام والشريط البلاستيكي جميعها يتم خرمها وتلحيمها مباشرة من خلال هذه الماكينة، مما يقلل هدر المواد ويقلل الجهد. تستخدم الماكينة الكامة (cams) للحركة ونظام النقل إضافة لنظام تغذية اسطواني كهربائي ونظام سيمينز للتحكم بالحركة مما يجعلها تعمل بدقة، مرونة، سلاسة، وسرعة أكبر.

قدمت Jorson خط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع و تشكيلات أخرى من معدات صناعة العلب لأكثر من 20 سنة، و كلها موثقة بـ CE .

خط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع الذي لدينا تم تصديره لكل دول العالم، و كلها مطبقة للإستخدام في حلول تغليف الصفائح للأطعمة، المشروبات، المساحيق، الكيميائيات و الرذاذ .

خط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع مكون من خطوط إنتاج جسم العلبة و خطوط إنتاج أغطية العلب . نحن كذلك نبيع آلة قص لوحة العلبة، آلة لحام جسم العلبة، نظام الطلاء بالمسحوق لخط اللحام، مجفف كهربائي مغناطيسي، نظام نقل العلب، آلة الدمج لتصنيع العلب، آلة إختبار تسريب العلبة، منصة نقل العلب الفارغة، خط إنتاج العلب المربعة، خط إنتاج الدلو، آلة لحام دلو الصفيح و إذن الصفيح للعلب. نحن سعداء في تزويد عملائنا بخط إنتاج العلب المكون من ثلاثة قطع بالموديلات الصحيحة لتلبية إحتياجاتهم و متطلباتهم الخاصة .

المعدات المتضمنة
آلة قص لوحة العلبة: تقوم هذه بقطع الصفائح إلى جسم العلب المسطحة بالحجم الصحيحة
آلة لحام جسم العلبة: تقوم بثني و لحام جسم العلبة
نظام الطلاء بالمسحوق لخط اللحام: يطلي هذا خط اللحام
مجفف كهربائي مغناطيسي: يقوم هذا المجفف بتجفيف وتقسية طلاء خط اللحام
نظام نقل العلب: يقوم بنقل العلب الفارغة من نظام المعالجة إلى آلة الدمج
آلة الدمج لتصنيع العلب: يستخدم هذا للتشفية، التعنيق، الديكور، و الوصل
آلة إختبار تسريب العلبة: يفحص العلب الفارغة
منصة نقل العلب الفارغة هذا يكدس العلب الفارغة

العمليات التكنولوجية
القص← اللحام← الطلاء← التجفيف← التعنيق ←التشفية ←الدكور ←الوصل